13 جويلية: موعد انعقاد مجلس الجهات

أعلن المهندس أسامة الخريجي عميد المهندسين التونسيين أن مجلس الجهات سينعقد يوم السبت 13 جويلية الجاري بدار المهندس بتونس وسيجمع الكتاب العامين وأمناء المال لجميع الهيئات الجهوية بأعضاء مجلس العمادة  وسيخصص لتدارس برامج العمل المستقبلبة للجهات خاصة بعد إستكمال انتخابات تجديدها.

وجاء هذا الاعلان على هامش لقاء جمعه، أمس السبت بجربة، بالكتاب العامين وأعضاء الهيئات الجهوية لكل من ولايات قابس ومدنين وتطاوين وبحضور المهندس لسعد الجليدي عضو مجلس العمادة والمهندسين عبد السلام بوزمي وأيمن البشراوي عضوي كبار الناخبين وخصص للتعرف على التركيبات الجديدة للهيئات المذكورة بعد اجراء انتخاباتها وتقديم عدد من التوصيات لإنجاح عملها خلال فترتها النيابية الحالية.

وقد شدّد المهندس أسامة الخريجي على الدور الهام والمحوري للهيئات الجهوية للعمادة في النهوض بالأوضاع التنموية للجهات  وخدمة مهندسيها، داعيا إلى مزيد العمل والتحلي بالمسؤولية وتبني المبادرات الفاعلة، مؤكدا على أن مجلس العمادة بمختلف مكاتبه لن يتوانى في تقديم الدعم والمساعدة للهيئات الجهوية من أجل القيام بدورها على أكمل وجه.

كما كان اللّقاء فرصة قدم خلالها عميد المهندسين لمحة البرامج المستقبلية لمجلس العمادة وأهمها استكمال مسار تفعيل القانون الاساسي الجديد للعمادة والمكاسب المادية للمهندسين التي عمل عليهما خلال الفترة النيابية المنقضية بالإضافة إلى العمل على توسيع الرصيد العقاري للعمادة عبر بناء مقرات لجميع الهيئات الجهوية ومزيد حوكمة العمل الاداري داخل مختلف هياكل العمادة.

وذكر المهندس اسامة الخريجي  بأهم الملفات التي عمل عليها مجلس العمادة خلال الفترة النيابية 2016-2018 وهي القانون الاساسي والوضع المادي للمهندس و دعم حضور العمادة في الساحة الوطنية.

للنشر