إعلام: بخصوص إبرام إتفاقية تأمين خصوصية لفائدة مكاتب الدراسات و المهندسين المستشارين

في إطار الخدمات الاجتماعية التي تقدمها عمادة المهندسين إلى منظوريها و إستجابة إلى الطلبات العديدة و المتكرّرة خلال جلسات المكتب المركزي آخرها جلسة 19 جوان 2020، تعتزم عمادة المهندسين إبرام إتفاقية تأمين خصوصية لفائدة مكاتب الدراسات و المهندسين المستشارين، تشمل التأمين على المسؤولية المدنية (RC) و التأمين على المرض و ذلك بكلفة مناسبة.

و لكي يتسنى لشركات التأمين تقديم عروض مناسبة، لابدّ من جمع المعطيات الأساسية حول الأفراد الذين سيشملهم التأمين و الإلتزام بالعدد الأدنى المطلوب لإبرام الإتفاقية، مع العلم أن ارتفاع عدد المنخرطين في الإتفاقية يترتب عنه كلفة أقل.

للتوضيح، التأمين على المسؤولية المدنية (RC) يهم فقط المهندسين المستشارين و أصحاب مكاتب الدراسات أمّا التأمين على المرض فيشمل كل المنخرطين و عائلاتهم بما في ذلك الأجراء لدى المهندسين المستشارين و مكاتب الدراسات.

لذا نطلب من المهندسين المستشارين و مكاتب الدراسات (BE et IC) الراغبين في الإنتفاع بهذه الإتفاقية تعمير الجداول المصاحبة بكل دقة.

  1. الجدول الأول يهم المهندسين المستشارين و أصحاب مكاتب الدراسات
  2. الجدول الثاني يهم الأجراء لدى المهندسين المستشارين و مكاتب الدراسات (المهندسين، الفنيين، الإداريين و العملة المرسمين)

ترسل الجداول على العنوان التالي :  cherif.hydro@gmail.com – 98 267 913      

عن المكتب المركزي لمكاتب الدراسات و الخدمات الهندسية

البحري الشريف رئيس فرع تونس الكبرى

للنشر