منتدى العلاقات الدولية والدبلوماسية بإسطنبول: مشاركة فاعلة لـ”مكتب المهندس المحكم”

شاركت عمادة المهندسين التونسيين ممثلة في المهندس المستشار شادي بن خليفة رئيس مكتب المهندس المحكم ومحكمة فض المنازعات بعمادة المهندسين التونسيين ( محكمة رسمية بموجب قانون ) والمهندس محسن الغرسي عضو مجلس العمادة ورئيس مكتب مهندسي أصحاب المؤسسات بعمادة المهندسين في “منتدى العلاقات الدولية والدبلوماسية” المنعقد بمدينة إسطنبول التركية من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2019.

وقد قدم المهندس المستشار شادي بن خليفة، خلال المنتدى، محاضرة عن أعمال الشراكة بين مجلس المحكمين الدوليين وعمادة المهندسين التونسيين واستعرض فيها تطورات العمل وبرنامج المهندس المحكم وصولا لإنشاء أول محكمة دولية تختص في منازعات التحكيم الهندسي وتسوية المنازعات الدولية بشكل رسمي وقانوني.

وتم في اختتام المنتدى تكريم المشاركين بشهادات صادرة من كلية “هارفارد” الأمريكية بشكل أصولي رسمي مع اعتماد شهادة خاصة موثقة لكل دارس من مجلس الوحدة الاقتصادية التابع لجامعة الدول العربية.

يذكر انه تم يوم الخميس 21 نوفمبر 2019 الإعلان رسميا عن تأسيس مكتب المهندس المحكم صلب مجلس المحكمين الدوليين وإمضاء البيان التأسيسي وذلك خلال ندوة صحفيّة بدار المهندس بتونس.

للنشر