الإعلان عن برنامج الدورة 42 للمؤتمر العام لإتحاد المهندسين الزراعيين العرب

عقدت عمادة المهندسين التونسيين اليوم الاربعاء 03 ماي 2017، ندوة صحفية قدمت خلالها برنامج الدورة الثانية والأربعين للمؤتمر العام لإتحاد المهندسين الزراعيين العرب والدورة الثالثة والثمانين للمكتب التنفيذي والمؤتمر الفني الدوري الحادي والعشرون،الذي سينتظم في تونس أيام 10 ، 11 و12 ماي 2017.

وسيتم الانطلاق يوم 10 ماي 2017 بالمؤتمر الفني المشار إليه أعلاه والذي سيكون موضوعه “التطوير والابتكار الهندسي في المجال الزراعي وأهميته في تحقيق الأمن الغذائي العربي” وذلك تحت إشراف السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة وبمشاركة ممثلي منظمات الدول المشاركة في الاتحاد والممثلين الرسميين للحكومة التونسية ورئاسة الجمهورية بالإضافة إلى المهندسين الناشطين في القطاع الخاص والعام وعدد من الناشطين السياسيين وأعضاء مجلس النواب وممثلين عن المنظمات الوطنية والإقليمية والعالمية الناشطة في القطاع الزراعي.

أما اليوم الثاني فسيشهد عقد الدورة الثانية والأربعين للمؤتمر العام لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب والدورة الثالثة والثمانين للمكتب التنفيذي.

كما سيشارك الضيوف العرب يوم 12 ماي الشعب التونسي والعائلة الفلاحية التونسية الاحتفال باليوم الوطني للفلاحة الذي سينظمه الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، كما سيتم إطلاعهم من خلال زيارات ميدانية على عدد من من المشاريع الفلاحية المتميزة.

)البرنامج)

للنشر